سياسة الاستئناف وتقديم الشكاوى
تطبق الإجراءات الموضحة أدناه على حالات الاستئناف المتعلقة بقرارات التحرير، وكذلك الشكاوى المتعلقة بإخفاق الإجراءات، مثل التأخير المفرط في معالجة الأبحاث، أو المسائل المرتبطة بأخلاقيات النشر.
في المرحلة الأولى، يتم التعامل مع الشكوى من قبل رئيس أو رؤساء التحرير المسؤولين عن المجلة، أو من قبل المحرر الذي تولى الإشراف على البحث. وفي حال كانت الشكوى موجَّهة ضد أيٍّ منهم، ينبغي التواصل مع جهة الاتصال الداخلية الخاصة بالنشر في المجلة (يرجى مراجعة صفحة "جهات الاتصال" على الموقع الإلكتروني للمجلة).
وفي حال عدم توفر جهة اتصال مخصصة للنشر، يمكن إرسال الاستفسار أو الشكوى مباشرة إلى البريد الإلكتروني:
[email protected]