اثر استخدام إستراتيجية التعلم للتمكن في تنمية دافع الانجاز الدراسي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
القسم: Article
الملخص
يهدف البحث الحالي التعرف على اثر استخدام إستراتيجية التعلم للتمكن في تنمية دافع الانجاز الدراسي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مادة العلوم . اقتصر البحث على تلاميذ الصف السادس الابتدائي للعام (2013-2014) في مركز محافظة نينوى، بلغ حجم عينة البحث (43) تلميذا قسموا إلى مجموعتين متكافئتين. ولتحقيق هدف البحث اعد الباحثون الخطط التدريسية للمجموعتين كما اعدوا مقياس دافع الانجاز الدراسي كأداة للبحث الحالي.
تنزيل هذا الملف
الإحصائيات
كيفية الاقتباس
وصف مهدي يونس الخفاجي م., بشرى خميس محمد م., & نكتل جميل يونس ألخالدي م. (2018). اثر استخدام إستراتيجية التعلم للتمكن في تنمية دافع الانجاز الدراسي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. مجلة ابحاث كلية التربية الاساسية, 14(2), 307–330. https://doi.org/10.33899/berj.2018.146400





