مدى اهتمام تدريسيي وتدريسيات مادة التاريخ بالجوانب الوجدانيةفي تدريس التاريخ من وجهة نظر طلبتهم والتدريسين أنفسهمفي كلية التربية الأساسية

القسم: Article
منشور
Mar 1, 2008
##editor.issues.pages##
1-21

الملخص

<![CDATA[]]>

المعرفات

تنزيل هذا الملف

الإحصائيات

كيفية الاقتباس

عبد الكريم أ. (2008). مدى اهتمام تدريسيي وتدريسيات مادة التاريخ بالجوانب الوجدانيةفي تدريس التاريخ من وجهة نظر طلبتهم والتدريسين أنفسهمفي كلية التربية الأساسية. مجلة ابحاث كلية التربية الاساسية, 7(1), 1–21. استرجع في من https://stats.uomosul.edu.iq/index.php/berj/article/view/38633