اثر استخدام طريقة التدريس ما فوق المعرفي في الاستراتيجيات ما فوق المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية و تحصيلهم في مادة الكيمياء

القسم: Article
منشور
Nov 1, 2007
##editor.issues.pages##
64-86

الملخص

None

المعرفات

تنزيل هذا الملف

الإحصائيات

كيفية الاقتباس

إدريس محمود ر. (2007). اثر استخدام طريقة التدريس ما فوق المعرفي في الاستراتيجيات ما فوق المعرفية لدى طلاب المرحلة الإعدادية و تحصيلهم في مادة الكيمياء. مجلة ابحاث كلية التربية الاساسية, 6(3), 64–86. استرجع في من https://stats.uomosul.edu.iq/index.php/berj/article/view/38375